رئيس التحرير : مشعل العريفي

سليمان العقيلي: هذا هو السبب وراء إقالة خالد بحاح !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رأى الكاتب الصحفي السعودي سليمان العقيلي، أن قرار الرئيس اليمني منصور بإقالة خالد بحاح من جاء لإفشال مخطط الأخير في الوصول للرئاسة.
وقال "العقيلي" في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": طالبت منذ 6 أشهر تلفزيونيا بان يقدم بحاح استقالته لانه كان على خلاف مع الرئيس وبدا للناس كأنه يريد افشال الحكومة.

وأضاف أن "ما يعزز شكوك الرئيس في بحاح ان له طموحات في رئاسة الجمهورية وكان يمالئ الحوثيين وافرجوا عنه سريعا (دون ورير الدفاع الصبيحي )".
وأشار "العقيلي إلى أن بحاح له روابط مع أمريكا وفقاً لما نشره موقع بوابة القاهرة ، وأول مقصد له بعد إفراج الحوثيين عنه كانت أمريكا (لمقابلة عائلته المقيمة هناك ).
واختتم "ما يعزز الاعتقاد بقرب بحاح من الامريكيين انه طالب بوقف اطلاق النار مثلهم قبل انجاز المهمة،  وكان لا يكترث بسلامة الموقف.
يشار إلى أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أصدر قرار اليوم ، الأحد، بتعيين الفريق علي محسن الأحمر المقرب من جماعة الاخوان المسلمين نائبا له، بتعين أحمد عبيد بن دغر رئيسا للوزراء وإعفاء خالد بحاح المحسوب على الامارات.
ويقول مراقبون ان هذه التغييرات الانقلابية لم تكن لتحدث لولا موافقة ودعم السعودية التي تقود التحالف العربي لتحرير اليمن من الحوثيين "أذناب " ايران والمخلوع صالح .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up